بوجبا - مانشستر يونايتد
بوجبا - مانشستر يونايتد

بوتشيتينو يرفض التعليق على صفقة بوجبا.. وتغير مثير في موقف مانشستر يونايتد

يتواصل الحديث بشأن مستقبل بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، وذلك في ظل انتشار تقارير تشير إلى اقتراب رحيله عن "أولد ترافورد".

اسم بوجبا ارتبط مرارًا وتكرارًا برغبة باريس سان جيرمان في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع يونايتد.

كذلك حاجة باريس سان جيرمان للاعب في منتصف الميدان، يعد سببًا في عزم النادي الفرنسي للتعاقد مع بوجبا، الصيف الجاري، وفقًا لما أوضحته التقارير.

بوجبا يرتبط مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى صائفة 2022. النادي الإنجليزي يفطن جيدًا أنه سيضطر إلى بيع لاعبه، الصيف الجاري، حال كان مصممًا على الرحيل، وذلك خوفًا من انتقاله – عقب نهاية عقده – بشكل مجاني.

وفي هذا الصدد سئُل ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، عن تعاقد النادي الباريسي مع بوجبا، الصيف الجاري، إلا أنه رفض الحديث عن الأمر برٌمته.

وقال مدرب سان جيرمان في تصريحات صحفية "لن أتحدث عن الأمر. لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي، نحن نعمل بهدوء ونحقق أهدافًا جيدة".

تصريحات بوتشيتينو تأتي بالتوازي مع تأكيد شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عن استمرار المفاوضات بين مانشستر يونايتد وبوجبا بشأن تجديد التعاقد، الذي سيتنهي في 2022.

وأوضحت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين مستمرة وهناك احتمالات جيدة بشأن التجديد. فـ اللاعب يعلم جيدًا أن هذا الخيار ربما يكون مناسبًا له في حال عدم اكتمال صفقة الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

هذا مع الوضع في الاعتبار المقابل المالي الكبير الذي قدمه مان يونايتد على بوجبا من أجل التجديد، حيث من المنتظر أن يحصل بوجبا – حال الموافقة على العقد الجديد – على راتب مالي كبير.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com