بوتمان يكشف سبب توفق نيوكاسل على ميلان في التعاقد معه

بوتمان يكشف سبب توفق نيوكاسل على ميلان في التعاقد معه

كشف المدافع الهولندي سفين بوتمان نجم ليل والمنتقل حديثاً إلى نيوكاسل سبب تعاقده مع النادي الإنجليزي ورفض الإنتقال إلى ميلان .

أكد فريق نيوكاسل أنهم توصلوا إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من ليل يوم الاثنين ، مع الإعلان الذي يأتي جنبًا إلى جنب مع صورة للمدافع وهو يحمل قميص نيوكاسل في سانت جيمس بارك.

نيوكاسل ينجح في التعاقد مع مدافع ليل

تم قبول عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من قبل ليل ، ووافق بوتمان على الشروط الشخصية لعقد مدته خمس سنوات قبل اجتياز الفحص الطبي بنجاح. هناك الآن مجرد إجراءات رسمية يجب إكمالها قبل أن يصبح اللاعب الهولندي الدولي لاعبًا في نيوكاسل.

على الرغم من أن قلب الدفاع كان هدفًا لفريق نيوكاسل منذ استحواذهم المدعوم من السعودية العام الماضي ، كان من الممكن أن تكون الأمور مختلفة تمامًا حيث كان ميلان بطل الدوري الإيطالي على وشك التوقيع معه قبل انهيار المحادثات.

وعند سؤال بوتمان عن قراره باختيار نيوكاسل في نهاية المطاف من قبل دي تليخراف ، فقال: "في النهاية ، كان مشروع نيوكاسل يونايتد الجميل إلى جانب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حاسمًا.

وتابع : "لقد كان هذا الأخير في الواقع حلمًا طوال حياتي. كما أعطاني ميلان شعورًا جيدًا ، لكن نيوكاسل يونايتد شعر بتحسن بسيط في النهاية ".

سُئل بوتمان أيضًا عن الرسوم الباهظة التي من المقرر أن يدفعها فريق نيوكاسل مقابله – وهي أعلى رقم على الإطلاق يدفع لمدافع من قبل نادٍ خارج ما يسمى بستة الكبار. كان المدافع قد انضم إلى ليل من أياكس مقابل 9 ملايين يورو فقط في عام 2020.

وتابع بوتمان "هذه هي الطريقة التي تطور بها عالم كرة القدم وكيف يعمل سوق الانتقالات في الوقت الحالي . لا يمكنني المساعدة في ذلك. هذا المبلغ 40 مليون يورو يشير إلى مدى رغبتي في نيوكاسل يونايتد. هذا يمنحني الثقة والآن يعود الأمر لي لسداد ذلك."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com