بهدف جوميز.. الهلال ينتزع فوزًا غاليًا على الرائد في الدوري السعودي

لاعبي الهلال السعودي
لاعبي الهلال السعودي

انتهت فعاليات المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الرائد، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقابل الهلال والرائد في مباراة قوية، على هامش مباريات الجولة التاسعة من عمر دوري المحترفين السعودي، على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وانتهت أحداث مباراة الهلال والرائد، بفوز الموج الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة التاسعة من دوري المحترفين، وكان الموج الأزرق في حاجة ماسة لتحقيق هذا الفوز، بسبب تراكم المؤجلات، لانشغاله في دوري أبطال آسيا 2021.

ودخل الهلال مواجهة اليوم أمام الرائد بمعنويات مرتفعة، بعد أن أحرز فوزًا غاليًا بهدفين لهدف على غريمه وجاره اللدود، النصر، في الدور نصف النهائي لدوري أيطال آسيا، ليحجز مقعدًا في الدور النهائي.

الهلال ينتزع فوزًا غاليًا على الرائد

افتتح النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، أهداف فريق الهلال بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليعلن تقدم أزرق العاصمة.

ولم يكتفي نجم الهلال بهدف وحيد، حيث أكد فييتو مجددًا على أسبقية فريقه على حساب الرائد بإحراز هدف آخر في الدقيقة 61.

ومن هنا استفاق لاعبي الرائد، وواصلوا هجماتهم الشرسة على مرمى الهلال حتى قلص يحيى الشهري النتيجة بإحراز هدف في الدقيقة 86 للرائد.

وأعقبه أنطونيو ماكيدو لويس بهدف التعادل "المؤقت" للرائد في الدقيقة 88 أي في أواخر الوقت الأصلي للمباراة.

ولكن لم يستسلم الهلال للتعادل، حيث نجح الوحش الفرنسي بافيتمبي في تسجيل هدف الفوز الحاسم للموج الأزرق في الدقيقة الـ 5+90من عمر المباراة.

ترتيب الهلال والرائد في الدوري السعودي

بهذا الفوز الغالي، يرتفع رصيد الهلال إلى 15 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مع العلم أنه يتبقى للأرزق مباراتين مؤجلتين، بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

بينما يتجمد رصيد الرائد عند النقطة رقم 11 في المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية، ليصبح مستقرًا في المراكز غير الآمنة، ويصبح مطالبًا بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com