عمرو السولية يشارك في تدريبات الأهلي بعد العودة من الإصابة

عمرو السولية
عمرو السولية

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف تدريباته الجماعية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وشارك لاعبو المارد الأحمر، في فقرة تدريبات استشفائية في الجيم مع بداية فقرات المران استمرت لمدة 45 دقيقة تحت إشراف اندريس اندويا مدرب أحمال الفريق.

عمرو السولية يشارك في مران الأهلي الجماعي

وشهد المران مشاركة عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بشكل كامل خلال التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما غاب مؤخرًا بسبب تعرضه لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية، حيث انتظم في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة.

كما خاض الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم، جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

عبدالمنعم ومتولي يؤديان تدريباتهم داخل الجيم

وخاض عبد المنعم جانبًا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب متولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com