بفرمان من هاسي.. الأهلي السعودي يتجه للتخلص من هذا الثنائي في يناير

بيسينك هاسي
بيسينك هاسي

يواصل النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي بالتعاون مع المدير الفني للفريق الأول، بيسينك هاسي، لترميم الفريق الأول، في ظل تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن الأهلي بقيادة المدرب الألباني بيسنك هاسي بصدد التخلي عن اثنين من لاعبيه خلال الميركاتو الشتوي في 2 يناير 2022.

ويهدف هاسي للتخلص من كلاً من السنغالي الحسن نداو والظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويأتي ذلك القرار من جانب مدرب الراقي مع عدم نجاح أي من الثنائي المذكور في تقديم الإضافة الفنية للراقي خلال النصف الأول من الموسم الحالي 2021/2022.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع التونسي حمدي النقاز عقب انتهاء الميركاتو الصيفي الماضي بأيام قليلة، في صفقة أثارت حالة من الجدل وذلك بسبب انضمامه من الزمالك المصري كصفقة انتقال حر.

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب والقنوات الناقلة

يحين موعد انطلاق مباراة قمة الجولة الـ 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين فريقي الأهلي والشباب، يوم السبت الموافق 1 من يناير 2022 على ملعب "الأمير عبدالله الفيصل".

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مواجهة الأهلي والشباب، يوم السبت، في تمام الساعة الـ 6:50 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ 7:50 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ 8:50 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة الأهلي ضد الشباب تلفزيونيًا على شاشة قناة SSC SPORT 1HD على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على فعالياتها عبدالله الحربي على القناة (HD)  ومحمد الخامسي على القناة (SD)

ويحتل الإمبراطور المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 15نقطة، جمعها الراقي بعد خوض 15 مباراة، بواقع 3 انتصارات و6 تعادلات و5 هزائم حتى الآن.

بينما يتواجد فريق الشباب في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي ويمتلك في رصيده 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر بـ 29 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com