بـ60 مليون.. برشلونة يُجهز لحسم أول صفقات الميركاتو الشتوي

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، مفاجأة حول تخطيط إدارة نادي برشلونة الإسباني، بشأن ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

وبات مركز وسط الملعب المحوري على وجه التحديد، بمثابة أولوية قصوى أمام إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا والمدير الفني تشافي هيرنانديز.

بـ60 مليون.. برشلونة يُجهز لحسم أول صفقاته

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق "خافي ميجيل" فإن الإدارة الفنية بنادي برشلونة وضعت أعينها على مارتن زوبيمندي، نجم فريق ريال سوسيداد الإسباني، وقد ينتهي الأمر بدفع الشرط الجزائي 60 مليون هذا الصيف".

وتابع الصحفي الإسباني في هذا الشأن بأنه: "بينما البرتغالي روبين نيفيز، نجم ولفرهامبتون، مستبعد تمامًا لأن تشافي يعتبره غير مناسب لأسلوب لعب البارسا".

وفي سياق متصل اقترب قائد نادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، من الرحيل خلال فترة الانتقالات المقبلة، خاصةً وأن عقده ينتهي هذا الموسم، ومازال يرغب في إنهاء مسيرته بـ إنتر ميامي الأمريكي.

وعلى ذلك فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، يواجه مهمة مستحيلة تتمثل في حسم ملف مستقبل قائد ولاعب خط وسط الفريق الأول، سيرجيو بوسكيتس، مع الفريق الكتالوني.

ويطمح تشافي إلى استمرار بوسكيتس مع الفريق في الفترة المقبلة، رغم معارضة الإدارة لهذه الفكرة في الوقت الراهن، وتؤكد التقارير على أن المدرب يخطط للاجتماع مع بوسكيتس من جديد لإقناعه بالاستمرار في صفوف برشلونة وتجديد عقده لعام إضافي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com