عبدالعزيز بغلف - عضو النصر
عبدالعزيز بغلف - عضو النصر

بغلف يطلب إلغاء عضويته الشرفية بنادي النصر ويوضح الأسباب

أعلن عبدالعزيز أحمد بغلف عن تقدمه بطلب رسمي لإلغاء عضويته الشرفية بنادي النصر السعودي، ليبتعد عن النادي بشكل نهائي.

وقال بغلف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تقدمت قبل قليل بخطاب رسمي إلى إدارة نادي النصر الغالي.. لإلغاء عضويتي الشرفية التي أعتز بها وأفخر نظراً لضروفي الخاصة".

خطاب رسمي.. بغلف يطلب إلغاء عضويته الشرفية بنادي النصر

وأضاف: "كل الشكر للجميع على ما أحاطوني به من محبة، وأرجو التوفيق للعالمي ورجالاته وجمهوره ونفرح سوياً بتحقيق المنجزات، ودوماً سوف اكون في خدمة ديني وولاة أمري ووطني".

وكان بغلف قد أعلن في وقت سابق ابتعاده عن نادي النصر وودع الجماهير برسالة مؤثرة خلال شهر مارس الماضي، وذلك بعد أزمة تأخر تسليم المكافآت للاعبين خلال عهد رئيس النادي السابق صفوان السويكت والذي تم حل مجلسه بقرار من وزارة الرياضية بسبب عدة مخالفات.

وأصبح الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي بنادي النصر، هو الداعم الأول للنادي ورئيسه الحالي مسلي آل معمر وذلك بعد انسحاب بغلف.

وقام الأمير خالد بن فهد بدعم صفقتي انتقال البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فنسنت أبو بكر للنصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لماذا ابتعد بغلف عن دعم النصر؟

أوضح بغلف في تغريدة سابقة له: "ابتعدت لأجل النصر ومصلحته بكل هدوء بل دعمت معنوياً ما طالب به الأمير خالد .. منعاً للانقسام".

وتابع: "سوف أقدم طلب رسمي للوزارة بإسقاط عضويتي، لكن هل يستطيع أحد ان ينزع عشق العالمي من قلبي؟، للحديث بقية دوماً في الوقت المناسب".

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com