بعد تألقه في كأس العالم 2022.. نجم الإكوادور يُشعل الصراع بين ليفربول وتشيلسي

موسيس كايسيدو
موسيس كايسيدو

فجرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية أن ثنائي الدوري الإنجليزي ليفربول وتشيلسي، يرغبان في التعاقد مع لاعب منتخب الإكوادور بعد تألقه في بطولة كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن موسيس كايسيدو، لاعب وسط فريق برايتون الإنجليزي، والذي لفت أنظار الأندية له بعد تألقه مع منتخب الإكوادور في كأس العالم 2022، رغم توديع منتخب بلاده البطولة من الدور الأول.

وسبق أن انضم كايسيدو ذو الـ21 عامًا انضم إلى برايتون في صيف 2021 مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وهذا الموسم تألق مع جراهام بوتر ثم دي زيربي، وخاض كل مباريات الفريق.

موسيس كايسيدو يُشعل الصراع بين ليفربول وتشيلسي

وبحسب ما أفادت به شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية الشهيرة، فإن أداء موسيس كايسيدو الأخير في كأس العالم 2022، قد لفت أنظار كل من ليفربول وتشيلسي، رغم عدم تقديم أي عرض رسمي لضمه.

ومن الجدير بالذكر أن موسيس كايسيدو لديه عقد يستمر حتى عام 2025 مع برايتون، مما يجعل ناديه يطلب مبلغًا كبيرًا للتخلي عنه، وليس لديهم أي نية لرحيله في يناير.

وحقق فريق برايتون بقيادة المدرب روبرتو دي زيربي نتائج لافتة للأنظار هذا الموسم، وذلك على الرغم من خسارة مدربه جراهام بوتر في وقت حساس، ويحتل الآن المركز السابع في الدوري الإنجليزي.

ويعلم مسؤولو نادي برايتون باهتمام الأندية الكبرى بالتعاقد مع اللاعب الإكوادوري، لكنهم أغلقوا الطريق أمام أي نادٍ يريد كايسيدو في يناير، وليس لديهم مانع من فتح المفاوضات بنهاية الموسم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com