برشلونة يستهدف أجويرو مجانًا من مانشستر سيتي

برشلونة يستهدف أجويرو مجانًا من مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحفية، إن برشلونة يتطلع إلى خطوة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال مجانية.

 دخل الأرجنتيني الأشهر الستة الأخيرة من عقده في ملعب الاتحاد ولا يزال ينتظر فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لتقديم صفقة جديدة له.

 ومع ذلك، فإن حالة عقده الحالية تعني أنه يتمتع بحرية التفاوض مع الأندية الأجنبية هذا الشهر، ووفقًا لصحيفة  ذا صن، فقد تنبه الي ذلك فريق رونالد كومان، الذي يحرص على إعادة مهاجم أتليتيكو مدريد السابق إلى الليجا.

 جرب المدرب الهولندي عددًا من الخيارات في مركز قلب الهجوم هذا الموسم بعد رحيل لويس سواريز، وبدا أنه حقق غايته مع الفتي الذهبي مع أنسو فاتي قبل تعرضه لإصابة في الركبة في نوفمبر.

 وفي الآونة الأخيرة، جرب مارتن بريثويت وأنطوان جريزمان وحتى ليونيل ميسي كشخصية محورية، ولكن إذا اختار الأخير البقاء في كامب نو، فهناك احتمال أن ينضم إليه مواطنه وصديقه المقرب أجويرو.

 في حديثه في أكتوبر، كشف أجويرو أنه وميسي "مثل زوجين عجوزين" عندما يكونان في مهمة دولية معًا.

 وتأتي هذه المزاعم بعد يومين فقط من ورود تقارير في فرنسا زعمت أن مدرب باريس سان جيرمان الجديد ماوريسيو بوتيتشينو حريص على تحقيق خطوة مثيرة لأجويرو هذا الصيف.

 وكشف الوكيل برونو ساتين، الذي مثل أوليفييه داكورت ومايكل لاندرو، أن بوتيتشينو يعطي الأولوية للانتقال إلى أجويرو ويجعله أول توقيع كبير له في بارك دي برينس.

أجويرو، 32 عامًا، لعب ثلاث مباريات فقط وسجل هدفين للسيتي هذا الموسم بعد عودته من جراحة في الركبة، ولم يكمل 90 دقيقة حتى الآن.

 نتيجة لذلك، كان سيتي مترددًا في تقديم عرض حتى يتمكن من إثبات لياقته.

 من المقرر أن يستمر الغياب عن جانب الهداف القياسي للسيتي – الذي لم يبدأ أي مباراة منذ أكتوبر بسبب مشاكل في الركبة وأوتار الركبة – بعد أن كشف المدرب بيب جوارديولا أنه "ينعزل لمدة تسعة أو 10 أيام أخرى" بعد الاتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا.

 وقال مدرب السيتي فيما يتعلق بالمهاجم الذي جاءت نتيجة اختباره سلبيًا لكوفيد-19: "الخبر المهم الوحيد هو أنه في آخر 10 أو 15 يومًا قبل العزلة ، كان مثاليًا".

 لقد كان رد فعله جيدًا وهذا أفضل خبر، أفضل جزء من الموسم قادم ونأمل أن يكون لدينا، سيخسر جلسات التدريب، وهو رجل يحتاج إلى تدريب ولكن ركبته بحالة أفضل.

 وبالتالي، سيغيب أجويرو عن سلسلة المباريات الثلاث التي لعبها السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال أسبوع، بدءًا من برايتون في استاد الاتحاد يوم الأربعاء، يليهم مباراتي كريستال بالاس وأستون فيلا.

 فاز الأرجنتيني بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمسة ألقاب لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة جمع الألقاب في مانشستر سيتي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com