برشلونة يحسم ملف التجديد للفرنسي عثمان ديمبيلي

ديمبيلي - برشلونة
ديمبيلي - برشلونة

أنهي نادي برشلونة الإسباني، ملف تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي، والمنتهي في 30 يونيو الماضي مع البلوجرانا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، توصلت لإتفاق حاسم مع الفرنسي عثمان ديمبيلي لتجديد عقده لمدة موسمين حتي يونيو 2024.

وأضافت، إن رغبة تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وخوان لابورتا في بقاء ديمبيلي، لها دور كبير في حسم التجديد للاعب، من أجل للحاق باليوم الأول في إستعدادت البارسا للموسم الجديد.

أكملت، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، قرر التجديد للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لأن النجم الفرنسي سيكون دفعة قوية للنادي على الجانب الإقتصادي والرياضي في وقت واحد.

تابعت، إن قرار التجديد للفرنسي عثمان ديمبيلي من جانب مدرب برشلونة ورئيس النادي، ينتظر الإشارة  من ماتيو أليماني المدير الرياضي للبارسا، للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وعلى الرغم من رغبة المدير الرياضي لبرشلونة في عدم التجديد للفرنسي عثمان ديمبيلي،  لكن سيرجح قرار تشافي ولابورتا كفة اللاعب.

عملاق سعودي يقترب من ضم نجم برشلونة

في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية مفاجأة كبرى بشأن إمكانية انتقال أحد لاعبي برشلونة إلى عملاق الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوفه للموسم الجديد.

ويرغب برشلونة نفسه في رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق في الميركاتو الجاري للتخلص من حجم الرواتب وتمويل الصفقات الجديدة للموسم المقبل على المستوى المحلي والقاري.

وبحسب ما ذكر موقع فوت ميركاتو الفرنسي فإن نادي النصر السعودي من الممكن أن يتعاقد مع ميراليم بيانيتش نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق للموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن النصر السعودي من الممكن أن يقوم بنقل بيانيتش على صفوفه وبالتالي المساعدة في تخلص برشلونة من خدمات اللاعب البوسني الذي لن يكون ضمن قوام تشكيلة تشافي هيرنانديز مدرب البارسا للموسم الجديد.

ما يساعد على عملية انتقال بيانيتش إلى النصر هو وجود مدربه السابق في روما رودي جارسيا والذي تولى تدريب العالمي مؤخرا وسيقوم بانتدابات جديدة للموسم المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com