برشلونة يحسم مستقبل الزلزولي

الزلزولي - برشلونة
الزلزولي - برشلونة

حسم مسئولي نادي برشلونة الإسباني، مستقبل المغربي عبد الصمد الزلزولي مع البارسا، قبل إنطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

يدخل المغربي عبد الصمد الزلزولي، دائرة إهتمام فريقي فياريال وأوساسونا للإنتقال إلي أحدهما، في ظل عدم حسم مستقبله من جانب برشلونة حتي الأن.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة برشلونة ترفض بشكل قاطع فكرة بيع النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي الصيف الحالي، في ظل المهارات التي يمتلكها نجم أسود الأطلسي وأدائه المميز مع البلوجرانا في النصف الأولي من الموسم الماضي.

وأضافت، إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، سيضم النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي إلي معسكر الإعداد المقرر إنطلاقه في 4 يوليو، ومن ثم الإعتماد عليه في الموسم الجديد 2022-2023.

وعلى الرغم من ذلك، قد يواجه الزلزولي شبح الرحيل عن برشلونة، في حالة وجود أكثر من عناصر في مركز الجناح الأيمن، لكن على سبيل الإعارة لا البيع النهائي.

توتنهام يقترب من ضم مدافع برشلونة

في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية أن توتنهام يخوض مفاوضات متقدمة مع نادي برشلونة بشأن صفقة إعارة لمدافعهم كليمنت لينجليت.

وقع توتنهام بالفعل على إيفان بيسوما وإيفان بيريسيتش وفريزر فورستر هذا الصيف. كما أنهم مرتبطون ارتباطًا وثيقًا بظهير ميدلسبره الأيمن جد سبينس.

انضم الدولي الفرنسي لينجليت إلى نادي برشلونة في 2018 من إشبيلية منافسه في الدوري الإسباني. أنفقوا حوالي 35 مليون يورو للتوقيع عليه.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 160 مباراة مع برشلونة على مدار المواسم الأربعة الماضية. لكنه لم يبدأ سوى سبع مرات لهم في الدوري الموسم الماضي.

تم ربط توتنهام لأول مرة مع قلب الدفاع في وقت سابق من هذا الشهر.

أفادت شبكة سبورت أن توتنهام "ظهر على الساحة بقوة للاستيلاء على خدمات الفرنسي"، مشيرة إلى أن المفاوضات متقدمة بشأن صفقة إعارة ، على الرغم من أن برشلونة "يفضل" السماح للاعبهم بالرحيل بشكل دائم.

يريد كونتي "إقناع المدافع بقبول العرض" وسيناقش المدير هذه الخطوة مع لينجليت "في أقرب وقت ممكن الأسبوع المقبل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com