برشلونة يحسم الجدل حول مصير تشافي هيرنانديز

تشافي هرنانديز
تشافي هرنانديز

حسم نادي برشلونة الإسباني، الجدل الدائر حول مصير تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الأول للكرة بالنادي، بعد إقصاء البلوجرانا، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وذكرت تقارير صحفية إسبانية في الساعات القليلة الماضية أن إدارة نادي برشلونة وضعت الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي على رأس قائمة أولوياتها من أجل توليه القيادة الفنية خلفاً لمواطنه تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق الحالى.

أرتيتا يقترب من قيادة برشلونة


وأوضحت التقارير الإسبانية، إن أرتيتا جاء في مقدمة اهتمامات البارسا، بعد وداع النادي الكتالوني لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023 عقب الخسارة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات على ملعب "سبوتيفاى كامب نو".


وأكدت التقارير الإسبانية، أن طريقة لعب أرتيتا مدرب الجانرز تتناسب مع نادي برشلونة نتيجة المدرسة الكروية التي تشبه بشكل كبير نظم اللعب في البارسا وأيضًا تشبه طريق لعب استاذه بيب جوارديولا مدرب الفريق الإسباني الأنجح في السنوات الأخيرة والذي يقود نادي مانشستر سيتي في الوقت الحالي.

برشلونة يحسم الجدل حول مصير تشافي

وفي هذا الصدد، ردت إدارة برشلونة، على أنباء إقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، قبل نهاية الموسم الحالي، حيث قال رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، في تصريحات صحفية : " تشافي سيواصل العمل، وسيمنحنا كل الألقاب التي نحتاجها، ويمتد عقد تشافي هيرنانديز مع برشلونة حتى صيف عام 2024".

ويحتل نادي برشلونة بقيادة تشافي هرنانديز، المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد صاحب الصدارة وحامل اللقب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com