برشلونة يحدد سعر بيع ديباي إلي أرسنال الإنجليزي

ديباي - برشلونة
ديباي - برشلونة

حدد مسئولي برشلونة الإسباني، سعر بيع النجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم البارسا إلي أرسنال في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

بات ديباي على مقاعد بدلاء برشلونة، بعد قدوم تشافي هيرنانديز كمدرب للبلوجرانا، والتعاقد مع الثلاثي إيميريك أوباميانج وفيران توريس وأداما تراوري، ويبحث اللاعب عن فرصة المشاركة بشكل أساسي رافضًا فكرة الجلوس إحتياطيًا.

في الوقت نفسه، تبحث إدارة أرسنال عن ضم مهاجم بديل للجابوني إيميريك أوباميانج، الذي رحل إلي برشلونة.

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن إدارة برشلونة طالبت مسئولي آرسنال بدفع 40 مليون يورو للموافقة على رحيل النجم الهولندي ديباي إلي الجانرز.

وأضافت الصحيفة، إن هذا المقابل المادي سيكون في متناول القدرات المالية لنادي أرسنال، وهو ما قد يسهل عملية إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن إسم البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، إرتبط أيضًا بالانتقال إلى آرسنال.

موقف دي يونج النهائي من الرحيل عن برشلونة في الصيف

في سياق أخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف النجم الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، من الرحيل عن ملعب "كامب نو".

وتم ربط النجم الهولندي بإمكانية الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي القادم، بسبب حاجة خزينة النادي للمزيد من الأموال، وهو ما سيتحقق في حال تم بيع اللاعب.

وظهر أول المهتمين بالتعاقد مع دي يونج وهو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وخاصة بعد أن تم إسناد مهمة تدريب الشياطين الحمر للمدرب الهولندي إريك تين هاج والذي يتطلع لاستعادة لاعبه السابق.

ويريد بايرن ميونخ الألماني أيضًا دعم خط وسط الفريق، ويعد دي يونج أحد أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام إلى النادي البافاري في الميركاتو الصيفي، خاصة مع وجود احتمالية لرحيله عن البارسا.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن لاعب وسط الفريق الأول، فرينكي دي يونج، قد حسم موقفه النهائي من مغادرة قلعة "كامب نو" مع نهاية الموسم الحالي.

ولكن بعد محادثة جمعت بين دي يونج ومدربه، تشافي، يشعر الهولندي بالهدوء بعدما نقل الإسباني ثقته في قدرات اللاعب أثناء حديثهما في الأيام الماضية.

وساعد الحديث مع تشافي ومشاركة دي يونج في مباراة ريال مايوركا كاملة يوم، الأحد، بصورة كبيرة اللاعب على حسم موقفه بالبقاء في برشلونة الموسم المقبل.

وكانت شبكة "ESPN" العالمية قد أشارت إلى وجود حالة من الجدل الكبير داخل برشلونة، فيما يتعلق بفكرة بيع فرينكي دي يونج من عدمها في الصيف المقبل.

برشلونة لربما يوافق على بيع اللاعب، حيث أنه في حال تلقى النادي عرضًا من أجل بيع دي يونج، سيتم دراسته بشكل جدي، ما يفتح الباب لإمكانية رحيله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com