برشلونة مُهتم بالتعاقد مع نجم المغرب المتألق في كأس العالم 2022

أول تعليق من الاتحاد المغربي بعد وداع كأس العالم 2022
أول تعليق من الاتحاد المغربي بعد وداع كأس العالم 2022

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني مُهتم بالتعاقد مع أحد نجوم منتخب المغرب المتألقين على صعيد بطولة كأس العالم 2022.

ويعيش النجم المغربي حكيم زياش، موقفًا غامضًا داخل نادي تشيلسي الإنجليزي، وقد صار على أعتاب الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل أو الصيفي على أقصى تقدير.

وأثارت مستويات حكيم زياش الرائعة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بهدف التعاقد معه، وخاصة بعد فور نهاية منافسات مونديال قطر 2022 وبدء الميركاتو الشتوي.

برشلونة مُهتم بالتعاقد مع حكيم زياش

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلاً عن الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" حول مستقبل زياش فإنه: "لا توجد مفاوضات جارية الآن بين إدارتي تشيلسي وإيه سي وميلان بشأن حكيم زياش". 

وواصل الصحفي الإيطالي: "تمت مناقشتها في الصيف الماضي ثم لم تكن هناك محادثات أخرى بين إدارة الأندية المذكورة، وعلى ذلك فإن مستقبل حكيم زياش لا يزال مفتوحًا وسيناقش بعد كأس العالم 2022".

ولفت زياش انتباه إدارة برشلونة مرتين، حيث كانت الأولى في عام 2019 وكان اللاعب وقتذاك في صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

لكن انسحب برشلونة من الصفقة بعد أن رأى أن سعر اللاعب مرتفعًا، ليقوم تشيلسي بالتدخل وحسمها نظير 40 مليون يوور.

في حين كانت المرة الثانية التي يهتم فيها البارسا بـ زياش منذ أكثر من عام بقليل، عندما كان اللاعب غير راضٍ عن قلة مشاركاته في المباريات، حيث قرر الرحيل إلى وجهة أخرى، ورغم ذلك لم يتدخل برشلونة بتقديم عرضًا رسميًا للاعب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com