برشلونة ضد ألميريا.. عثمان ديمبلي يستفيق برقم مميز

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

استفاق الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، نجم برشلونة الإسباني، مع البلوجرانا، خلال الفترة الأخيرة محققا رقم مميز، وذلك بعد الهدف الذي هز به شباك ألميريا، مساء اليوم السبت.

عثمان ديمبلي يستفيق برقم مميز

وافتتح الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، التسجيل لصالح النادي الكتالوني، في شباك ألميريا، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن مباريات الجولة 13 من الليجا، وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن الفرنسي عثمان ديمبلي، سجل 3 أهداف في آخر 5 مباريات على أرضية ملعب كامب نو، وهو نفس عدد أهدافه في مبارياته الثلاثين السابقة بجميع المسابقات.

وأوضحت الشبكة، أنها المرة الأولى التي يسجل فيها الفرنسي عثمان ديمبلي في مباراتين متتاليتين على ملعب كامب نو، رغم خوضه 57 مباراة.

برشلونة ضد ألميريا

وحقق برشلونة الفوز على ألميريا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13من الدوري الإسباني.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة بعدما فشل كلاهما في تسجيل أي أهداف على مدار الشوط.

وفي بداية الشوط الثاني سجل الفرنسي عثمان ديمبلي أول أهداف برشلونة في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

بينما سجل فرينكي دي يونج الهدف الثاني لفريق برشلونة في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

يذكر أن مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم كانت الأخيرة لـ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عقب هذه المباراة.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بنقطتين عن ريال مدريد والذي يلتقي مع رايو فاليكانو غدا في الجولة 13 من الدوري الإسباني

بينما توقف رصيد ألميريا عند 13 نقطة ويحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الليجا الإسبانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com