برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. كامب نو يواصل الصمود أمام أندية الليجا برقم مميز

كامب نو
كامب نو

واصل ملعب "كامب نو"، معقل نادي برشلونة الإسباني، الصمود أمام أندية الليجا الإسبانية، وذلك بعد النتيجة الكبيرة التي انتهت بها مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو.

وانتهت مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو ، التي جرت مساء اليوم الأحد، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 11 من الليجا، بانتصار عريض  للبلوجرانا برباعية نظيفة.

كامب نو يواصل الصمود أمام أندية الليجا

وأوضحت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، إن شباك نادي برشلونة افسباني لم تستقبل أي هدف في آخر خمس مباريات على ملعب كامب نو، في الليجا، مضيفة أن هذا الرقم هو الأفضل للنادي الكتالوني، تحت قيادة تشافي هيرنانديز، والأفضل منذ عام 2011، عندما خاض الفريق 12 مباراة متتالية على أرضه في الليجا بين أبريل وديسمبر، بدون تلقي أي أهداف، تحت قيادة الفيلسوف الكتالوني، بيب جوارديولا.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

وتغلب نادي برشلونة على ضيفه أتلتيك بيلباو، برباعية نظيفة، حمل الهدف الهدف الأول، توقيع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي بالدقيقة 12، وأحرز سجل سيرجي روبيرتو الهدف الثاني لفريق البارسا، بالدقيقة 18، قبل أن يسجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لأصحاب الأرض، في الدقيقة 22 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتفوق البارسا بـ3-0.

وتمكن فيران توريس، من تسجيل الهدف الرابع للبارسا بالدقيقة 73 من زمن اللقاء، ليرفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة، في المركز الثاني، بجدول الترتيب العام للدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط، عن ريال مدردي، صاحب الصدارة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com