برباتوف يصنف جريليش بأولوية انتقال لمانشستر يونايتد

برباتوف يصنف جريليش بأولوية انتقال لمانشستر يونايتد

يعتقد ديميتار برباتوف أن جاك جريليش يجب أن يكون هدف انتقال مانشستر يونايتد رقم 1 هذا الصيف – لكن المهاجم السابق حذر أولي جونار سولسشاير من توقيع المزيد من لاعبي خط الوسط.

يحرص مدرب يونايتد على تعزيز خيارات خط وسطه بمجرد أن تصل الموسم الحالي – التي تبدأ الأسبوع المقبل – إلى نهايتها في نهاية هذا الصيف.

ويستكشف الشياطين الحمر بالفعل كيف يمكنهم تحسين فريقهم بمجرد إعادة فتح فترة الانتقالات ، مع كل من أتلتيكو مدريد ساؤول نيجيز ، وليستر جيمس ماديسون وقائد أستون فيلا جريليش ، وكلهم ​​على قائمة أمنيات انتقال النادي.

ويريد أيضا نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو من قبل يونايتد ولكن قد يكون خارج نطاق سعر النادي عند 100 مليون جنيه استرليني.
وبينما سيضيف جريليش إضافة ممتازة إلى الفريق ، أشار برباتوف إلى خط وسط يونايتد المكدس بالفعل.

وقال برباتوف لـ موقع بيتفير BetFair: تم ربط مانشستر يونايتد بساؤول نيجيز من أتلتيكو مدريد مرة أخرى.

وقال"بالنسبة لي بالنظر إلى الموقف ، فإن بوجبا عاد ، وفرنانديز موجود ، ولديهم ماكتوميني الذي يحتاج إلى اللعب بانتظام لأنه صغير ولديه أداء جيد ، وماتا موجود ، وماتيتش موجود وهو رائع في ما يفعله ووضعه واحدة أخرى في المزيج لا بأس بها إلا إذا كنت ستستخدمها وتجعلها تلعب بانتظام لأن هذا النقل ربما يكلف الكثير من المال.

"في رأيي ، أعتقد أن لديهم جودة كافية في الفريق على أي حال ، خاصة مع عودة بوجبا ، ولكن ربما يكون لدى سولسشاير قرار مختلف وقرر أنه يحتاج إلى شخص ما لتعزيزه هناك.

"كانت هناك أيضًا تقارير عن اهتمام يونايتد بجاك جريليش ، وكان سانشو الأسبوع الماضي هدفهم الأكبر ، هذا الأسبوع هو جريليش ، الأسبوع المقبل سيكون شخصًا آخر.

"هناك الكثير من اللاعبين المرتبطين بالانتقال إلى يونايتد في الوقت الحالي ، إنه شيء جيد بالنسبة للاعبين ويعزز سمعتهم.

"يمكنني أن أرى أن جريليش يتلاءم بشكل أفضل مع يونايتد أكثر من أي شخص آخر ، فهو معتاد على الدوري الممتاز وهو ينتج أهدافًا رائعة ويساعد.

"ولكنه يشبه فرنانديز وبوجبا وماتا بطريقة ما ولا تريد الكثير من التشابه في فريقك."

موضوعات أخرى:

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com