برافو يستعد للعب مع مدربه السابق بيليجريني في ريال بيتيس

برافو يستعد للعب مع مدربه السابق بيليجريني في ريال بيتيس

من المقرر أن يجتمع حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو مع المدرب مانويل بيليجريني مدرب نادي مانشستر سيتي السابق في فريق ريال بيتيس الإسباني الموسم القادم .

يستعد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لخفض راتبه بشكل كبير في محاولة لدفع انتقاله من الدوري الانجليزي الممتاز إلى الدوري الإسباني ، وفقًا لما ذكره موقع Goal .

جعل المدرب الجديد لنادي ريال بيتيس مانويل بيليجريني ، و الذي فاز بلقب الدوري الانجليزي مع مانشستر سيتي في 2014 ، أولوية للتعاقد مع حارس جديد بعد أن تلقى نادي ريال بيتيس ثاني أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

من المرجح أن يتم تسليم برافو القميص رقم 1 في ملعب بينيتو فيلامارين ، بعد أن أمضى السنوات الثلاث الأخيرة من مسيرته كحارس احتياطي في نادي مانشستر سيتي .

عندما وصل المدرب الاسباني بيب جوارديولا إلى استاد الاتحاد لتولي تدريب مانشسترسيتي في صيف 2016 ، كان أحد قراراته الأولى هو جلب الحارس التشيلي برافو من نادي برشلونة.

لكن برافو عانى من فترة صعبة ثم وقع جوارديولا مع إيدرسون من بنفيكا في نهاية ذلك الموسم ، وأصبح البرازيلي حارس المرمى الأول للنادي منذ ذلك الحين.

في غضون ذلك ، خاض برافو 17 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم حيث تعرض إيدرسون الي إصابات مزعجة مختلفة.

برافو جاهز الآن للانضمام إلى فريق بيتيس الذي احتل المركز الخامس عشر في جدول الدوري الإسباني في موسم 2019-2020 ، و تجنب بصعوبة الهبوط بعد خسارة مبارياته الثلاث الأخيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com