بايرن ميونخ يتقدم على إنتر ميلان في سباق التعاقد مع هذا النجم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن بايرن ميونخ الألماني أصبح أقرب من نادي إنتر ميلان في سباق التوقع مع مدافع منتخب ألمانيا وبوروسيا مونشنجلادباخ ماتياس جنتر.

ويقضي النجم الألماني، ماتياس جنتر، مدافع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، الفترة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2021-2022 مع مونشنجلادباخ.

وقال الإيطالي ألفريدو بيدولا الصحفي بموقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي إن بايرن ميونخ أخرج إنتر ميلان من دائرة المنافسة مع ضم ماتياس جنتر في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرتبط جنتر بالرحيل إلى عدة أندية، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على رأسها بايرن ميونخ، ونادي برشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي.

وربطت تقارير صحفية إنجليزية بايرن ميونخ بالتعاقد مع نجم قلب دفاع تشيلسي ومنتخب ألمانيا أنطونيو روديجر، مجاناً في الصيف المقبل، حيث ينتهي عقد نجم البلوز مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022.


بايرن ميونخ يفرط في نجمه لأجل جنتر

يبدو أن نيكولاس زوله، قلب دفاع بايرن ميونخ الألماني، اقترب من الرحيل عن صفوف العملاق البافاري، حيث لم يفتح النادي حاليا إي نقاشات مع مدافع منتخب ألمانيا من أجل تجديد عقده حتى الآن.

ويستطيع زوله الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ، التوقيع لأي نادٍ مجاناً، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتسعى أندية : نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ونادي ميلان الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي، خلف التعاقد مع نيكولاس زوله، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com