بالون دور بنزيما وحرب ليفربول ومان سيتي على رأس عناوين صحف العالم

بالون دور
بالون دور

تصدر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أغلفة الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد التتويج بجائزة الكرة الذهبية 2022 "البالون دور" في الحفل الذي أقيم على مسرح "شاتليه"بالعاصمة الفرنسية باريس.

البالون دور 2022

تصدر غلاف صحيفة "آس"الإسبانية، صورة الفرنسي كريم بنزيما وهو يحمل البالون دور تحت عنوان: "مطلي بالذهب.. فاز بنزيما بالكرة الذهبية لأول وكورتوا الذي أختير كأفضل حارس مرمى".

وألقت الصحيفة، الضوء على تتويج مان سيتي بجائزة الأفضل في العالم: قائله "مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم وريال مدريد الثالث بعد ليفربول الثاني".

فيما خرج غلاف صحيفة "ماركا"الإسبانية، بعنوان: " العدالة والذهب.. بنزيما يفوز بجائزة الكرة الذهبية.. مانشستر سيتي أفضل نادي في العالم وريال مدريد الثالث.. كورتوا أفضل حارس مرمى في العالم".

بينما نقلت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، حالة الشحن بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، بعد قمة الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، قائله: "ليفربول والسيتي في الحرب.. العداء بين الناديين يصل إلى مستويات جديدة مع تحليق الاتهامات، عقب الصراع المسموم في آنفيلد".

وكتبت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، قائله: "بعد معركة آنفيلد.. جمعية حكام تحذر بيب وكلوب: سلوككم يضع مثالا سيئا للمجتمع".

وأخيرًا قالت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية،: "عنونت "ديلي إكسبريس": "هذا يجب أن يتوقف.. يجب على جوارديولا وكلوب التحلي بالهدوء بحسب طلبات جمعية الحكام".

بالون

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com