بالأرقام.. إنطلاقة نارية لـ جالتييه مع باريس سان جيرمان
بالأرقام.. إنطلاقة نارية لـ جالتييه مع باريس سان جيرمان

بالأرقام.. إنطلاقة نارية لـ جالتييه مع باريس سان جيرمان

يعيش نادي باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتيه حالة من التوهج الكبير منذ انطلاق الموسم الحالي والتربع على عرش ترتيب جدول الدوري الفرنسي موسم 2022/2023.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في وقت سابق تعاقده مع كريستوفر جالتييه، المدير الفني السابق لفريق نيس خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي رحل يوم 5 يوليو الماضي وذلك بعدما قاد الفريق الباريسي في 84 مباراة بمختلف المسابقات.

جالتيه يسيطر على غرفة الملابس

ونجح جالتيه في انهاء حالة الانقسامات التي كانت تسيطر على غرفة خلع ملابيس النادي الباريسي عقب رحيل عدد من اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي تعود منذ عام 2018 وتحديداً عن خروج الفريق مبكراً من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكانت تسيطر عدد من الأحزاب داخل قلعة باريس سان جيرمان على غرفة خلع الملابس في الموسم الماضي عقب الإقصاء الأوروبي حيث يترأسه حزب أمريكا الجنوبية بقيادة ميسي ونيمار، وحزب فرنسي بقيادة كيليان مبابي.

وبدأ جالتيه ينجح في الأخير بإنتهاء الخلافات بينهما قبل انطلاق الموسم الجديد عن طريق الاستغناء عن دى ماريا ولياندرو باريديس المقربين من ميسي.

توهج باريس سان جيرمان مع جالتيه

ليبدأ جالتيه في استعداد المستوى المعهود للنادي الباريسي في المسابقة المحلية حيث قاد النادي الباريسي حتى الأن في 11 مباراة حقق خلالها الفوز في 10 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

وفاز باريس تجت قيادة جالتيه أمام كلا من نانت في السوبر الفرنسي وكليرون فوت ،مونبيليه ،ليل، تولوز ،بريست ،ليون ،نيس ونانت جميع تلك اللقاءات في الدوري الفرنسي وانتر أيضاً على نادي يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا فيما تعادل مع موناكو في مسابقة ليج 1

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com