باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً صعباً في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً صعباً في الدوري الفرنسي

واصل نادي باريس سان جيرمان، تصدره للدوري الفرنسي بالفوز أمس على حساب نظيره نادي بوردو، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

بدأ بوردو التسجيل عن طريق لاعبه هوانج  في الدقيقة الثامنة عشر، قبل أن يعادل الأوروجواياني إدينسون كافاني، النتيجة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 25، مسجلًا هدفه ال200 مع الفريق ، وأضاف البرازيلي ماركينيوس الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 46 ، قبل أن يعادل بابلو النتيجة مجددا لبوردو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

وقرر باريس سان جيرمان قتل المباراة في شوطها الثاني بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 63،وكيليان مبابي الذي أحرز الهدف الرابع لفريق العاصمة الباريسية في الدقيقة 69.

وقلص بوردو النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب باردو .

وسجل إيكاردي هدفًا لباريس سان جيرمان في الدقيقة 89، لكن الحكم قام بإلغائه بعد الرجوع لتقنية الفار.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي باريس سان جيرمان للنقطة 65 في صدارة الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد نادي بوردو عند النقطة 35 في المركز الثاني عشر

وخسر فريق باريس سان جيرمان في مباراته الأخيرة بدوري أبطال أوروبا في ذهاب دور ثمن النهائي أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 ويطمح النادي الفرنسي في التعويض في مباراة العودة والصعود لادوار أبعد في هذه البطولة التي فشل بطل فرنسا في تخطي دور ثمن النهائي فيها خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com