باريس سان جيرمان يعرض نيمار على أحد فرق النخبة الأوروبية

نيمار - باريس سان جيرمان
نيمار - باريس سان جيرمان

من المحتمل أن يخرج نيمار من باريس سان جيرمان هذا الصيف ، حيث أفادت تقارير أن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي قد عرض نيمار بالفعل لأحد فرق النخبة الأوروبية.

وعلى الرغم من كونه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم ، فمن الإنصاف القول إن نيمار لم يرق دائمًا إلى مستوى التوقعات ، خاصة منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان. كلف المهاجم البرازيلي عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي 196 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 ، وحتى الآن كان أكبر عدد من المباريات التي شارك فيها في موسم واحد هو 31 فقط ، وفي موسمين لعب أقل من نصف مباريات الدوري.

وصول ليونيل ميسي الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان لم يساعد نيمار. في حين أصبح كيليان مبابي النجم الاوحد في حديقة الأمراء.


وقع مبابي على صفقة جديدة الشهر الماضي مع النادي ، بدلاً من انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد ، ووفقًا للتقارير ، فإن الوعد الذي قدم للاعب هو أن نيمار سيغادر.

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على يوفنتوس

الآن ، وفقًا لـ موقع فوتوميركاتو ، تم عرض اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على يوفنتوس ، حيث يفكر اليكس أليجري بجدية في المهاجم كخيار.

وزعم لوكا مومبلانو خبير يوفنتوس أيضًا في يوفنتيبوس أن النجم البرازيلي عُرض على عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، الذين يتطلعون للعودة إلى القمة في الداخل وفي أوروبا ، على سبيل الإعارة.
لن تكون صفقة سهلة بالنسبة لأي شخص ، حيث من غير المرجح أن يسمح الفريق الحالي للاعب بالذهاب بثمن رخيص مع مراعاة أجره أيضًا.

على الرغم من حقيقة أنه لن يكون رخيصًا ، فقد زعمت التقارير السابقة أن نيمار يمكن أن يكون متاحًا مقابل 76 مليون جنيه إسترليني ، وهو ما قد يدفع الباريسيين إلى خسارة فادحة.

وأنفق يوفنتوس 70 مليون يورو على دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا في يناير الماضي بعدما تغلب على أرسنال حتى التوقيع وسجل الصربي سبعة أهداف في 15 مباراة فقط بالدوري.
ومع ذلك ، لم يكن كافيًا بالنسبة لهم التحدي على لقب الدوري ، حيث أنهوا بفارق 16 نقطة عن حامل اللقب ميلان ، مما يعني أنه بعد تسع سنوات من الانتصارات المتتالية باللقب ، فقد ذهبوا الآن في الموسمين الماضيين دون نجاح.

كما يأمل أليجري في التقدم في دوري أبطال أوروبا ، حيث خرجت السيدة العجوز من فياريال في دور الـ16 ، قبل أن يفوز الفريق الإسباني أيضًا على بايرن ميونيخ في ربع النهائي.

وخسر الفريق أيضًا باولو ديبالا ، بعد أن قرر البيانكونيري عدم تجديد صفقة مهاجم الأرجنتين ، ويبدو أنه مستعد للانتقال إلى إنتر ميلان.

من بين الفرق القليلة التي يمكنها تحمل نفقات نيمار وأجره ، نيوكاسل يونايتد ، منذ أن استولى الملاك السعوديون على فريق الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي.

تم ربط نيوكاسل بنجم باريس سان جيرمان ، على الرغم من أنه سيكون تغييرًا كبيرًا في الاتجاه من عمليات النقل التي أكملوها حتى الآن ، وغيرها من عمليات النقل التي تم ربطهم بها مؤخرًا.

أيًا كان ما ينتهي به الأمر مع نيمار الموسم المقبل ، حتى لو كان فريقه الحالي ، فسيأمل في الاستفادة منه أكثر مما كان عليه الحال في السنوات الأخيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com