انهيار لاتسيو في الدوري الإيطالي عرض مستمر

انهيار لاتسيو في الدوري الإيطالي عرض مستمر

4 هزائم في 6 مواجهات، خط دفاع يستدعي الرثاء، ومهاجم أسطوري نسى طريق الشباك، ملخص مباريات فريق لاتسيو في الدوري الإيطالي منذ استئنافه، عقب فترة التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا، حعلت الفريق بأكلمه ينسى لعبة كرة القدم.

اليوم، ودع لاتسيو آخر بصيص أمل في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي إذا فاز يوفنتوس، وربما يفقد أيضًا مركز وصافة الترتيب، إذا ما استمرت سلسلة فوز أتالانتا، المباراة التي كان من المفترض أن تكون خطوة لتقليص فارق النقاط مع يوفنتوس، صارت كابوسًا ايًا كانت نتيجتها.

سقط لاتسيو 4 مرات، منذ استئناف الدوري الإيطالي في يونيو الماضي، أمام أتالانتا وميلان وليتشي وساسولو، بنتائج 3/2 و3/0 و2/1 و2/1 على الترتيب، بينما نجح في الفوز بمباراتين فقط على فيورنتينا وتورينو بنتيجة واحدة 2/1، ليبتعد بسبع نقاط عن يوفنتوس، الذي فاز على بولونيا وليتشي وجنوة وتورينو، قبل أن يسقط أمام ميلان في الجولة الماضية، برباعية مقابل هدفين.

وغاب أيضًا الهداف شيرو إيموبيلي عن التهديف مع لاتسيو، ليسجل هدفين فقط في 6 مباريات، رغم تسجيله 27 هدفًا في 26 مباراة قبل التوقف، الذي ثبت أن أهم ضحاياه كانت حلم لاتسيو بالتتويج بلقبه الأول منذ عام 2000.

ولعبت الأندية الإيطالية 31 أسبوعًا من عمر المسابقة المحلية فقط، ولا يزال يتبقى 7 أسابيع لاستكمال الموسم، في ظل ارتباط الأندية بطولات الأندية الأوروبية، حيث يشارك كل من يوفنتوس وأتالانتا ونابولي في دوري أبطال أوروبا، بينما ينافس نادي إنتر ميلان في الدوري الأوروبي "اليوروبا ليج".

والأندية الأربعة المتواجدة في المربع الذهبي حاليًا، هي: يوفنتوس المتصدر برصيد 75 نقطة، لاتسيو الوصيف برصيد 68 نقطة، أتالانتا الثالث برصيد 66 نقطة، إنتر ميلان الرابع برصيد 65 نقطة.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com