انتهت.. حسم مصير عبدالرزاق حمدالله من الاستمرار مع النصر السعودي

انتهت.. حسم مصير عبدالرزاق حمدالله من الاستمرار مع النصر السعودي

يتواصل الحديث بشأن مستقبل عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، رفقة العالمي، الموسم الجديد، في ظل انتشار تكهنات تشير إلى قرب رحيله.

تكهنات رحيل حمدالله انتشرت منذ الموسم الماضي، والتي أكدت عزم اللاعب الرحيل عن النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، أملًا منه في خوض تحد جديد خارج السعودية.

في هذا الصدد كشفت تقارير سعودية أن حمدالله قد اتخذ قرارًا نهائيًا بالاستمرار رفقة النصر، في الموسم الجديد، رافضًا كافة العروض التي قدمت إليه من أجل الرحيل.

يأتي هذا في اقتناع اللاعب بأن الموسم الجديد سيشهد ظهور النصر بشكل مميز، خلاف نظيره المنصرم، الذي كافح فيه العالمي، محليًا وقاريًا، الأمر الذي بدا جليًا من خلال النظر لنتائج الفريق وكذا مركزه في جدول الترتيب.

ثمة تقارير صحفية قد أوضحت أيضًا في وقت سابق، امتلاك حمدالله لأكثر من عرض داخل المملكة السعودية، من أجل الرحيل عن النصر، ولكن بدون تحديد هوية تلك الأندية.

وفي سياق متصل أوضحت تقارير صحفية أن مانو مينيز، مدرب النصر الحالي، طلب من مجلس إدارة النادي التعاقد مع لاعب مدافع وآخر في خط الوسط، لدعم صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.

كما وافق مينيز على رحيل الثنائي عبدالله الشنقيطي وخالد الشويع، على سبيل الإعارة، وذلك لصعوبة مشاركة الثنائي في الموسم الجديد بشكل أساسي.

تجدر الإشارة أن النصر قد كافح الموسم الماضي في بطولة الدوري السعودي، حيث أنهاه محتلًا المركز السادس، بجدول الترتيب، برصيد 46 نقط، بفارق نقطة عن الاتفاق، صاحب المركز الخامس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com