الوحدة يعبر أبها برباعية في الدوري السعودي

الوحدة يعبر أبها برباعية في الدوري السعودي

عبر الوحدة نظيره نادي أبها برباعية مقابل هدف، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

ورفع الوحدة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم كريج جودوين بالهدف الأول للوحدة في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله يوسف نياكات الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 44 سجل عبد الله الجدعاني مدافع الوحدة الهدف الأول لأبها بالخطأ في مرمى فريقه، لكن جودوين عاد ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 47.

واختتم يوسف نياكات رباعية فريقه بالهدف الذي سجله في الدقيقة 61.

وألغى حكم المباراة البرتغالي هدفين في غضون دقيقتين للوحدة وأبها على التوالي بداعي التسلل.

وتراجع حكم المباراة عن ركلة جزاء احتسبها لصالح أبها بعد أن استعان بتقنية الفيديو، قبل أن يقع الحارس عبدالله الجدعاني حارس مرمى الوحدة بعدها بـ4 دقائق في خطأ فادح، بإدخال الكرة في شباكه، مهدياً أبها هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب أندية الدوري السعودي، برصيد 38 نقطة، متفوقًا على النصر الوصيف وحامل اللقب برصيد 3 نقاط، بينما يحل أهلي جدة ثالثًا برصيد 33 نقطة، وفي المركز الرابع الوحدة.

على جانب آخر، احتل نادي الوحدة السعودي قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الشتوي الماضي، واستعاد فريق الوحدة الذي يحتل المركز الخامس بترتيب الدوري اللاعب البرازيلي التون جوزيه الذي سبق له خوض كثير من التجارب الاحترافية في السعودية ضمن 8 صفقات أتمها في الفترة الشتوية كما تعاقد النادي المكي مع البرازيلي لويس جوستافو قادماً من فريق الفيصلي، والحارس راغد النجار ونور الرشيدي و حمد الجيزاني و فارس عابدي و سلطان سوادي وثامر العلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com