الهلال ضد الشباب.. نجم الزعيم يعتذر للجماهير بعد التعادل اليوم بالدوري السعودي

الهلال ضد الشباب.. نجم الزعيم يعتذر للجماهير بعد التعادل اليوم بالدوري السعودي

تحدث عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الشباب بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي.

وقال عطيف، أن الفريق لم يكن يطمح للتعادل أمام الشباب، مضيفًا أن الفريق حاول السيطرة على المباراة بأكملها، ولكن لم ينجحوا في حصد النقاط الثلاث.

وتابع اللاعب، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "نعتذر للجماهير عن التعادل في آخر مباراتين، وإن شاء الله نعوض في القادم، كان هناك غيابات في الهلال، مثل البليهي وجانج هيون سو، وتم الدفع بكويلار في الخلف، ولكنه لم يؤثر علينا بشكل كبير، والمدرب طالبنا بنزعة هجومية أقوى، والشباب كان متكتلًا بشكل كبير".

وقال كويلار إنه يعتبر نتيجة المباراة غير إيجابية، في ظل سيطرة الهلال على المباراة بشكل كامل، مضيفًا "بعد طرد لاعب الشباب، لم نكن بحاجة لمدافعين كثر".

وعن هدف لاعب الشباب فابيو مارتينيز، و اختراق الدفاعات الهلالية، أجاب كويلار، "كرة القدم لعبة أخطاء، والأفضل من يحقق أخطاء أقل، ويجب أن نفكر أكثر في المباراة القادمة من الآن".

ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة، متزعمًا صدارة دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ19 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com