إيجالو
إيجالو

الهلال ضد الاتحاد.. أوديون إيجالو “جلاد الكبار” في الدوري السعودي

سجل النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال، رقماً مميزاً بعد هدفه الرائع في شباك الاتحاد بالكلاسيكو الناري الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، مساء الثلاثاء.

وفاز الهلال على الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في الكلاسيكو المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الهلال قد تقدم في الدقيقة "16" بهدف أول عن طريق سالم الدوسري، وتعادل هارون كمارا للاتحاد خلال الدقيقة "59"، ولكن سرعان ما رد إيجالو بالهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة "68".

النسر إيجالو ينجح في التسجيل أمام الـ5 الكبار

وذكر الحساب الرسمي لشبكة أوبتا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إبجالو سجل 9 أهداف خلال 11 مباراة خاضها أمام الـ5 الكبار في بطولة دوري المحترفين السعودي.

حصل إيجالو المنضم للهلال في فترة انتقالات يناير، على ثقة جماهير القوة الزرقاء في فترة قصيرة، بعدما تمكن من تعويض رحيل الهداف الفرنسي بافيتمبي جوميز إلى جالطة سراي.

جذب إيجالو أنظار الجميع إليه خلال تمثيله لفريق الشباب، ليصبح ضمن اهتمامات إدارة الهلال التي كانت تبحث عن مهاجم بديل لجوميز في الميركاتو الشتوي الماضي.

إيجالو خاض مع الهلال 7 مباريات في بطولات الدوري ومونديال الأندية وكأس الملك منذ انضمامه وقد سجل 6 أهداف بينما صنع تمريرة حاسمة واحدة.

سجل إيجالو خلال الموسم الجاري في الدوري السعودي أمام الخمسة الكبار (الهلال والاتحاد والنصر والشباب)، الأمر الذي يبرهن على ظهوره اللافت والمؤثر في المواعيد الكبرى.

شارك إيجالو في الدوري السعودي حتى الآن بالموسم الحالي مع (الشباب والهلال) 22 مباراة وقد سجل 16 هدفاً ليسيطر على صدارة هدافي المسابقة متفوقاً على تاليسكا بفارق هدفين.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com