الهلال السعودى ينفى التفاوض مع رادميل فالكاو

الهلال السعودى ينفى التفاوض مع رادميل فالكاو

نفى نادى الهلال السعودي، وجود أى مفاوضات خلال الفترة الحالية مع اللاعب الكولومبى رادميل فالكاو، مهاجم نادى جالطة سراى التركى، للانتقال إلى صفوف الفريق السعودى خلال الصيف المقبل.

صحيفة "الرياضية" السعودية، نقلت عن مصدر مسؤول فى الهلال، أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات مع أى لاعب أجنبى خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء مجرد شائعات.

وأكدت الصحيفه، أن إدارة الهلال لم تفتح خط المفاوضات مع أى لاعب أجنبى فى الفريق الأول لكرة القدم، سواء بتجديد عقده أو تمديد فترة التعاقد معه .

وأضافت أنه فى ظل الظروف الراهنة مع تعليق الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد، فإن كافة الأمور مؤجَّلة إلى وقت آخر بعد تجاوز أزمة الفيروس التاجى الحالية التى تسيطر على معظم أنحاء العالم.

وسائل إعلام تركية، كانت قد نشرت فى الأيام الماضية، أنباءً حول تحرك إدارة نادى الهلال للتفاوض مع المهاجم الكولومبى فالكاو لضمه إلى صفوف الزعيم فى الموسم المقبل .

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 51 نقطة ، قبل إيقاف مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت الغالبية العظمى من الدوريات فى العالم بشكل مؤقت ومنها دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وتسبب وباء كورونا فى إصابة أكثر من 2 مليون شخص حول العالم ، كما تم تسجيل 158 ألف وفاة  حتى الآن، بعد إصابتهم بالفيروس القاتل الذى فرض سيطرته على كل أرجاء الكرة الأرضية .

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com