النني يقص شريط إستعدادات أرسنال للموسم الجديد في أسكتلندا.. صور

أرسنال - النني
أرسنال - النني

خاض الدولي المصري محمد النني نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي، أول مران له مع الجانرز في معسكر إسكتلندا إستعداداً للموسم الجديد 2021-2022.

ووفقاً لما أشار إليه الموقع الرسمي للنادي، إن أرسنال بدأ إستعداداته للموسم الجديد، بالمران الأول في معسكر أسكتلندا، قبل خوض أول مباراة ودية ضد رينجرز السبت المقبل.

أضاف، إن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، قاد أول مران للمدفعجية بـ 30 لاعباً علي رأسهم، محمد النني، وكذلك الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، والفرنسي ألكسندر لاكازيت، والبرازيلي ويليان، والإسباني هيكتور بيليرين.

ومن المقرر أن يستمر معسكر أرسنال الإنجليزي، في إسكتلندا لمدة 5 أيام إستعداداً للموسم الجديد.

من جانب أخر، دعم نادي أرسنال الإنجليزي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، باكويو ساكا، بعد إهدار ركلة الجزاء الأخيرة أمام المنتخب الإيطالي.

وتسبب ساكا في إهدار ركلة الجزاء الأخيرة التي اهلت المنتخب الإيطالي الترويج بلقب كأس الأمم الأوروبية.

وتوج المنتخب الإيطالي بالأمس بلقب اليورو بعد الفوز على إنجلترا بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب ويمبلي.

ونشر الموقع الرسمي لأرسنال بيان دعم للاعبه ساكا الذي أهدر اخر ركلة جزاء لانجلترا.

وأكد البيان الرسمي أن أرسنال يدين العنصرية ضد كل لاعب اسمر البشرة، مضيفا أنه من الفخر وصول لاعب مثل ساكا إلى النهائي ويقود منتخب بلاده وعمره 19 عاما.

وأكد البيان أن النادي يشعر بالاسف الشديد بعد قراءة التعليقات السلبية  ضده.

وأنهي النادي بيانه: «يجب أن يتم ايقاف مثل هذه التصرفات، خاصة أنها تمس أصحاب البشرة السمراء جميعا، كما يجب على منصات التواصل الاجتماعي العمل على ذلك».

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com