الميركاتو الساخن.. 5 معلومات عن صفقة النصر الكبرى

الميركاتو الساخن.. 5 معلومات عن صفقة النصر الكبرى

بدأ نادي النصر السعودي في حصاد ثمار الاستقرار الإداري والدعم المستمر وغير المحدود من أعضاء الشرف الذهبيين، بخطف ثاني أقوى صفقات الميركاتو الصيفي الساخن من منافسه الاتحاد.

وأعلن نادي النصر، رسميًا حسم صفقة ضم الأسد الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب فريق بيشكتاش التركي، وتفوق على منافسه الاتحاد السعودي، ليكون الصفقة السوبر الثانية عقب نجاح الإدارة النصراوية في ضم البرازيلي تاليسكا.

ويستعرض لكم موقع واتس كورة 5 معلومات عن صفقة النصر الكبرى

تبلغ القيمة السوقية للاعب الكاميروني الدولي 10 ملايين يورو، وفقًا لتقييم "ترانسفير ماركت"، لكن نادي النصر أعلن ضم الأسد الكاميروني كلاعب حر، ما يكشف نجاح العالمي في خطف المهاجم المميز، ويبلغ أبو بكر من العمر 29 عامًا، وسيرتدي قميص العالمي لمدة 3 مواسم.

سيعيد النصر تشكيل ثنائية تاليسكا وفينسنت أبو بكر مرة أخرى، حيث لعب النجمان بقميص بيشكتاش في موسم 2017، وقدما مستويات مذهلة للفريق التركي الذي اقتنص لقب الدوري في ذلك الموسم، وسجل الثنائي 25 هدفًا، 13 بأقدام تاليسكا و12 عن طريق أبو بكر.

لعب فينسنت أبو بكر بقمصان فرق: فالنسيان ولوريان في فرنسا، وبورتو في البرتغال، بالإضافة إلى فريق بيشكتاش التركي، قبل أن يحط رحاله في السعودية للعب بقميص العالمي.

يمتلك الكاميروني الدولي فينسنت أبو بكر لاعب النصر الجديد 63 مباراة دولية رفقة منتخب الأسود، وتمكن من تسجيل 20 هدف دولي رفقة منتخب بلاده، شارك الكاميروني فينسنت مع بشكتاش التركي في 67 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 35 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة.

تفوق النصر على نظيره الاتحاد، الذي عرض على اللاعب التعاقد معه، لكن رغبة أبو بكر حسمت في النهاية قراره بالتوقيع للعالمي، الذي يحظى بدعم غير محدود في صفقاته الجديدة من الأمير خالد بن فهد.

صفقات النصر.. سوبر

وأعلن نادي النصر منذ أيام قليلة عن حسم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا لمدة 3 سنوات قادماً من جوانزو الصيني وذلك بدعم كامل من سمو الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي البارز.

وتمكن النصر من ضم البرازيلي تاليسكا بعد منافسة مع غريمه نادي الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2020/2021، على الصفقة.

كما أبدت إدارة نادي النصر اهتمامها باللاعب دودو البرازيلي المتألق، لكن إدارة بالميراس حددت السعر ما بين 12 إلى 13 مليون يورو.

استعاد بالميراس خدمات مهاجمه البرازيلي دودو بعد انتهاء فترة إعارته مع الدحيل القطري، وينال اللاعب اهتمام ناديي النصر والهلال بالتعاقد معه في الميركاتو.

ومثل دودو خلال مسيرته الرياضية أندية؛ كروزيرو وكوريتيبا ودينامو كييف وجريميو وبالميراس ولعب لصفوف الدحيل القطري على سبيل الإعارة، وخاض البرازيلي دودو مع الدحيل القطري 32 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 15 هدفاً وقدم 13 تمريرة حاسمةً لزملائه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com