الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولونيا ضد ميلان بالجولة الـ20 من الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

يدخل فريق اي سي ميلان اختبارًا جديدًا في الدوري الإيطالي، حين يحل ضيفًا على فريق بولونيا، يوم السبت 30 يناير، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الكالتشيو.

تنطلق مباراة بولونيا ضد ميلان في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب ملعب ريناتو دال آرا، وتذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

يحل فريق ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة، عقب مرور 19 مرحلة من عمر الكالتشيو، وترغب كتيبة المدرب ستيفانو بيولي في استعادة الثقة والنتائج المميزة بسرعة.

وسقط الروسونيري في فخ الهزيمة أمام جاره اللدود إنتر ميلان، في ديربي الغضب بهدفين لهدف، لمناسبة مباراة الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا.

وعلق ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان على خسارة فريقه على يد نظيره إنتر ميلان في بطولة كأس إيطاليا حيث قال: "نحن آسفون للخروج من كأس إيطاليا ، كنا مهتمين بالبطولة .. المباراة أخبرتنا بأننا نستطيع مواجهة خصم قوي .. الطرد؟ عقّد الأمور ، المشادة مع لوكاكو كان لها تأثيرها على الحكم".

وفي آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي تذوق الروسونيري طعم الهزيمة مرتين، أمام يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، وفي مباراة الجولة الماضية أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة.

بينما يحل بولونيا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 20 نقطة، ويطمح الفريق في استغلال حالة الاهتزاز التي يعاني منها ميلان خلال الفترة الحالية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com