الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وأرسنال بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وأرسنال بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب جوديسون بارك مباراة إيفرتون وأرسنال اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي  المممتاز.

وتنطلق مباراة أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

الجانرز سقط في فخ التعادل في المباراة الماضية أمام نادي ساوثهامبتون بنتيجة هدف لكل فريق ولم يستغل عامل الملعب في تحقيق الفوز الثمين، واستمرت دوامة الهزائم تضرب الفريق وتؤخر مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال أمامه فرصة اليوم في حصد الثلاث نقاط أمام نادي إيفرتون لرفع رصيده، حيث يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، فاز في 4 مباريات وتعادل اثنان وتلقى 7 هزائم.

لكن يمكن لأرسنال تحقيق سجل كارثي، في حال استمرار الأداء الباهت للفريق بلعب ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري دون تسجيل أي هدف للمرة الأولى منذ سبتمبر 2017.

ويغيب عن الجانرز في لقاء اليوم كل من جابرييل وجرانيت تشاكا، بسبب الإيقاف، بينما لا يزال توماس بارتي لاعب الوسط يتعافى من الإصابة.

بينما يسعى إيفرتون إلى استغلال عامل الأرض في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ويدخل المباراة بكل قوة حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com