المصري يختتم مشواره في مجموعات الكونفدرالية بالتعادل امام ورينجيرز النيجيري

المصري يختتم مشواره في مجموعات الكونفدرالية بالتعادل امام ورينجيرز النيجيري

اختتم النادي المصري مشواره في المجموعات ببطولة الكونفدرالية بالتعادل الايجابي مع فريق ورينجيرز النيجيري ، بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد نامدي ازيكيو ستاديوم بنيجيريا .
بدء المصري التسجيل في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق اللاعب محمود وادي ، ولكن سرعان ما أعاد افياني جيورجي فريقه للمباراة سريعا باحرازه هدف التعادل في الدقيقة 20 وهي النتيجة التي انتهت عليها نتيجة المباراة ليصعد بها المصري الى المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة ، ورفع رينجيرز رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث ويودع البطولة .
وحقق المصري في مشواره ببطولة الكونفدرالية ثلاث انتصارات منهم مباراتين على فريق نواذيبو الموريتاني، منهم المباراة الأخيرة التي فاز بها المصري بهدف قاتل في الدقيقة 86 على ستاد الاسكندرية وضمن بها الفريق بطاقة التأهل لدور الثمانية من الكونفدرالية ،كما فاز مباراة على بطل نيجيريا إينوجو بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب السويس، وتلقى هزيمتين أمام بيراميدز ذهابا وإيابا واختتم مشواره بتعادل اليوم في نيجريا .
واستبعد ايهاب جلال ، المدير الفني للمصري ،عددا من اللاعبين الأساسيين من القائمة التي تواجه الفريق النيجيري منهم أوستين أموتو ومفتاح طقطق وأحمد شوشة ، وضمت قائمة المصري 17 لاعبا هم :أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، كريم العراقي، حجاج عويس، عمرو موسى، سعيدو سيمبوريه، عمر كمال، فريد شوقي، إسلام عطية، حسن علي، حسين رجب، أحمد ياسر، محمود وادي، شيخ موكورو، أحمد عادل ، محمد جابر.
وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الأربعاء المقبل 5 فبراير موعداً لإجراء قرعة دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية ، حيث يشارك من مصر كلا من بيراميدز والمصرى البورسعيدي وسط ترشيحات بوصول فريق مصري لنهائي البطولة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com