المسحل: حققنا المطلوب وهو الفوز.. واليابان ستكون محطة التأهل للمونديال

ياسر المسحل
ياسر المسحل

حرص الأستاذ ياسر المسحل، ئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على توجيه تهنئة حارة للاعبي الأخضر، بعدما نجحوا في تحقيق الفوز على حساب سلطنة عمان.

واقتنص منتخب الصقور الخضر فوزًا ثمينًا على حساب الخناجر العمانية، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة السابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.

واحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة فعاليات مباراة السعودية وعمان، حيث انتصر الخُضر على الخناجر بهدف نظيف، سجله المهاجم فراس البريكان.

ويقدم المنتخب السعودي، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، مستويات أكثر من رائعة في مبارياته بدور المجموعات، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

المسحل:

وأدلى ياسر المسحل بتصريحات هامة لصحيفة "الرياضية" قال فيها: "اللهم لك الحمد، حققنا فوزًا هامًا، رغم أن المستوى لم يكن على قدر الطموح، ولكن رجال الأخضر لم يقصروا".

وواصل رئيس الاتحاد السعودي: "أبارك لهم والجهاز الفني والجمهور الذين دعمونا بحضورهم إلى المدرجات، كان هدفنا الـ3 نقاط وحققنا المطلوب".

ووصال مؤكدًا: "من الغد سنفتح ملف مباراة اليابان، لدينا رحلة غدًا وإن شاء الله نحسم التأهل من مباراة اليابان".

وحول سبب تراجع آداء المنتخب السعودي أمام عمان، قال: "أي منتخب قد يمر بانخفاض في المستوى، ولعل اللاعبين قد استوعبوا دروس المباراة، والمهم تحقيق هذا الانتصار".

واختتم المسحل بقوله: "مباراة اليابان صعبة، ولكن رجالنا دومًا في الموعد، وبالتأكيد سيختلف الآداء، كونها مباراة حاسمة على الصعود إلى كأس العالم".

وعزز المنتخب السعودي من تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، متفوقًا على أقرب ملاحقية وهو اليابان بفارق 4 نقاط.

وبات منتخب السعودية بحاجة للفوز على اليابان، في مباراة الجولة الثامنة التي تجمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سايتاما 2002، من أجل التأهل رسميًا إلى كأس العالم 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com