الكشف عن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي
التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء غد الثلاثاء على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

ويتقابل المان سيتي، بقيادة مدربه الإسباني، بيب جوارديولا، مع أسود فيستفاليا، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وكان السيتي، قد حسم مباراة الذهاب التي جرت على ملعب الاتحاد، في الشهر الماضي، بهدفين مقابل هدف، حملا توقيع، جون ستونز وإيرلينج هالاند.

قائمة مانشستر سيتي لمواجهة دروتموند

استدعى الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، 21 لاعبا بقائمة السكاي بلو، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، على النحو التالي:

رياض محرز، إيدرسون، سكوت كارسون، فيل فودين، كول بالمر، ريكو لويس، روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو ، جاك جريليش، ايمريك لابورت، رودريجو، كيفين دي بروين، ستيفان أورتيجا مورينو، جوليان الفاريز، برناردو سيلفا، مانويل أكانجي، جوش ويلسون إسبراند، إيلكاي جوندوجان، إرلينج هالاند.

ترتيب مانشستر سيتي ودورتموند بدوري الأبطال

ويعتلي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قمة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط، عن بوروسيا دورتموند الألماني.

وحسم مانشستر سيتي، تأهله بالفعل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما يبحث بوروسيا دورتموند عن مرافقته، عن طريق الفوز، وقد يكون التعادل كافيا لتأهل النادي الألماني لكن بشرط ألا يحقق كوبنهاجن الفوز على أشبيلبية الإسباني في المباراة الأخرى بنفس المجموعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com