الكشف عن الوجهة المحتملة لـ هازارد حال رحيله عن ريال مدريد

هازارد
هازارد

كشف تقرير صحفي فرنسي، عن الوجهة المحتملة للنجم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، حال رحيله عن النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

الكشف عن الوجهة المحتملة لـ هازارد حال رحيله عن ريال مدريد

وأوضحت شبكة "Foot Mercato" الفرنسية، إن هناك الكثير من التكهنات حول عودة الدولي البلجيكي، إيدين هازارد إلى الدوري الإنجليزي، أو الانتقال إلى الدوري الإيطالي، لكن يبدو وأن اللاعب المخضرم، يريد مغادرة الكرة الأوروبية.

وتابعت الشبكة الفرنسية، إن الدولي البلجيكي إيدين هازارد، ستكون وجهته المقبلة صوب الدوري الأمريكي ليسير على خطا زميله السابق، الويليزي جاريث بيل، الذي انتقل إلى لوس أنجلوس إف سي.

وانضم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، لصفوف المرينجي قادما من تشيلسي الإنجليزي، وينتهي عقد البلجيكي ، في يونيو 2023.

وأعلن نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا إيدين هازارد اعتزاله اللعب دولياً مع الشياطين الحمرا عقب وداع بطولة كأس العالم المٌقامة حالياً في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

ودون هازارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات «اليوم نطوي الصفحة شكرا لحبكم، شكراً لكم على دعمكم الذي لا مثيل له، ويجب أن أشكركم على كل اللحظات السعيدة التي شاركناها منذ عام 2008، ولكن اليوم قررت إنهاء مسيرتي الدولية.. الفرصة جاهزة للجيل القادم.. سأفتقدكم كثيرا يا رفاق».

اعتزال إيدين هازارد جاء بعد أيام قليلة من خروج المنتخب البلجيكي من بطولة كأس العالم 2022 بعد مشاركته في 126 مباراة دولية مع بلاده أحرز خلالها 33 هدفاً على مدار مسيرته التي بدأت عام 2008.

واستطاع هازارد تحقيق العديد من الإنجازات مع المنتخب البلجيكي باعتباره أحد أبرز نجوم الشياطين الحمر في السنوات الأخيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com