القادسية يجهز رباعي الفريق لمواجهة اتحاد جدة غدا

القادسية يجهز رباعي الفريق لمواجهة اتحاد جدة غدا

يحاول الجهاز الفني لفريق القادسية السعودي تأهيل أحمد الفريدي، لاعب وسط الفريق لخوض المباريات تدريجيًا، بعد اكتمال لياقته البدنية.

وشارك الفريدي، في الجزء الثاني من التدريبات الجماعية للفريق بالأمس، بعد خضوعه لتمارين لياقية خاصة تزامنًا في الجزء الأول.

واستمرت التدريبات الجماعية لفريق القادسية لمدة ساعتين، ركز خلالهما التونسي يوسف المناعي، مدرب الفريق، على الجاهزية البدنية للاعبين، مختتمًا بمناورة على نصف مساحة ملعب النادي.

و المهاجم غاب منصور النجار، وعمر الزيني، لاعب الوسط، عن التدريبات للإصابة.

وطلب التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية، من الجهاز الطبي التأكد من سلامة الكولومبي دانيلو أسبريلا، مهاجم الفريق، من أجل الاعتماد عليه في مباراة الاتحاد يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان أسبريلا خضع لفحص سابق قبل أربعة أيام في مشط اليد الذي يعاني منه، كانت نتائجه مطمئنة، ولكن المدرب فضّل إجراء فحص آخر للتأكد من سلامته التامة.

ويواجه المناعي مشكلة غياب منصور النجار، المطرود بالبطاقة الحمراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام الباطن، والتي انتهت بالتعادل 2ـ2.

وحسب "الرياضية" السعودية، ينوي المناعي تجهيز نايف هزازي ليكون بديلًا عنه، كما يحاول المناعي تجهيز إبراهيم شعيل، المصاب في مباراة الباطن، ليلحق بمباراة الاتحاد.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، استعداداته للقاء القادسية المرتقب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد اتحاد جدة لخوض مباراة نارية ضد القادسية غدا الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يوم الجمعة في تمام الساعة الـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة السير نحو المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما القادسية يريد العودة لنغمة الانتصارات عقب فقدان النقاط في آخر مباراتين "خسارة وتعادل".

ويحتل اتحاد جدة المركز العاشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 6 نقاط من انتصار و3 تعادلات خلال أول 5 جولات.

بينما يأتي القادسية بالمركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وخسارتين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com