الغضب يسيطر على ثلاثي الأهلي لعدم تعديل عقودهم

فريق الأهلي
فريق الأهلي

سيطرت حالة من الغضب على ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وأليو ديانج، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان المسئولون في النادي الأهلي وعدوا اللاعبين بتعديل عقودهم ورفع الرواتب السنوية لكن تأخر النادي في تنفيذ الوعود أثار غضب اللاعبين.

وتسببت خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري في تأجيل تنفيذ الوعود وحصل الثلاثي على وعود بتعديل عقودهم، عقب رفضهم الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن تعقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وثلاثي الفريق، عقب الانتهاء من مواجهة جانديرميه ناسيونال النيجري، في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة ودية اليوم الثلاثاء أمام فريق الغابة للاطمئنان على مستوى اللاعبين البعيدين عن المشاركة.

ويسعى موسيماني إلى الاطمئنان على مستوى اللاعبين، وتجهيزهم لمباراة بطل النيجر المقرر لها منتصف الشهر المقبل في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد نادى جاندير ميه بطل النيجر موعد مباراته أمام النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى النادي الأهلي تأكيدات من نادى جاندير ميه بطل النيجر بإقامة مباراتهما في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 16 أكتوبر المقبل.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمباراة جانديرميه فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لبدء المشوار الأفريقي والموسم الجديد من الدوري المصري.

وبدأ المسئولون في النادي الأهلي تجهيز إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإعداد إجراءات السفر إلى النيجر.

ويواجه الأهلي فريق جانديرميه في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر أحد أيام 15-16-17 أكتوبر، فيما تقام مباراة  الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com