السعودية أكثر الدول حصولًا على تذاكر كأس العالم 2022

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى دولة الإمارات، حيث يقيم الأخضر معسكرًا في مدينة أبو ظبي استعدادًا لبطولة كأس العالم المٌقرر إقامتها في قطر 2022، خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل.

رقم قياسي لـ "الأخضر"

وقال السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المنتخب السعودي حقق رقمًا قياسيًا بالنسبة لحجم التذاكر المباعة قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022، حيث تفوق بشكل ملحوظ على 32 منتخبًا مشاركًا المونديال.

وكشف جياني إنفانتين، أن مبيعات تذاكر كأس العالم قطر 2022، اقتربت من حوالي 3 ملايين تذكرة، قبل شهر انطلاق صافرة المونديال، حيث حقق المنتخب السعودي أعلى نسبة مبيعات على مستوى التذاكر المُباعة حتى الآن.

فيما أوضح كولن سميث، المدير التنفيذي لـ "عمليات كأس العالم 2022"، أن هناك ثلاث دول حصدوا أكبر عدد من التذاكر المباعة حتى الآن، وهم قطر البلد المضيف، والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك المملكة العربية السعودية.

مجموعة السعودية في المونديال

ويقع منتخب السعودية، فضمن ي المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات "الأرجنتين، بولندا والمكسيك" ويرغب جمهور الأخضر في مشاركة منتخبه هذه اللقاءات التاريخية المنتظرة في نسخة المونديال الجديد.

وكان المنتخب السعودي قد نجح في التأهل بعد أن تصدر مجموعته متفوقًا على اليابان فيما يعد التأهل إلى المونديال مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد هو المرة السادسة في تاريخ الأخضر، حيث حققها، خلال نسخ 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com