الزمالك يفاجئ الثنائي الصاعد بقرار مثير

الزمالك
الزمالك
تم النشر في

كشفت تقارير صحفية، عن قرار مفاجئ من إدارة الكرة بنادي الزمالك تجاه ثنائي الفريق الصاعد، بعد تألقهم مع القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية ومساهمتهم القوية في تتويج الأبيض ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

الزمالك يمدد عقود نجميه

وأفادت تقارير صحفية أن إدارة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، قررت تمديد وتعديل عقدي ثنائي الفريق حسام عبد المجيد، وسيد عبد الله "نيمار" عقب تألقهم في الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير فإن الزمالك استقر على تمديد وتعديل عقدي حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار " ليستمرا ضمن صفوفه حتى عام 2026.

ويأتي قرار الزمالك بتمديد وتعديل عقدي الثنائي الصاعد، بعدما حصلا على ثقة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة، والذي أثنى على الثنائي وأكد تمسكه ببقاء الثنائي وتعديل عقودهم من التركيز مع الفريق وأعطاءهم دفعة قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

نجح الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في التعاقد مع 10 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأعلن الزمالك تعاقده مع ثلاثي أجنبي هم السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينولا، والمغربي زكريا الوردي.

كما تعاقد الزمالك مع الثنائي عمرو السيسي ومصطفى الزناري من طلائع الجيش، وثنائي بيراميدز نبيل عماد "دونجا" وعمر جابر، ومصطفى شلبي من إنبي، ويوسف حسن من وادي دجلة، بالإضافة إلى عودة الحارس محمد صبحي بعد انتهاء إعارته مع فريق فاركو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com