الزمالك يعلن عن التعاقد مع صفقة هجومية جديدة

الزمالك يعلن عن التعاقد مع صفقة هجومية جديدة
الزمالك يعلن عن التعاقد مع صفقة هجومية جديدة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية عن تعاقد ناديه مع صفقة هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مرتضى منصور يعلن التوقيع مع يوسف حسن

وأكد مرتضى منصور عن اتمام نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب يوسف حسن مهاجم وادي دجلة في الميركاتو الصيفي الجاري على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض في الأيام المقبلة استعداداً للمشاركة مع الفريق القاهري في المباريات المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة أن الزمالك أنهى اتفاقه النهائي مع إدارة وادي دجلة برئاسة ماجد سامي ويوسف حسن من أجل الحصول على خدمات الأخير لصالح الفارس الأبيض في الصيف الحالي.

وحرص مرتضى منصور على توجيه الشكر لرئيس وادي دجلة على تسهيل المفاوضات لانتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك في الموسم الجديد مؤكداً أنهم سيحصلون على قيمة الصفقة في موعد أقصاه اليوم لتوقيع العقود النهائية بين الطرفين.

ويٌعتبر يوسف حسن واحداً من المهاجمين الشباب الذين برزوا بشدة مع المنتخب الأولمبي تحت قيادة محمود جابر.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل بوروندي

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للمواجهة المرتقبة أمام نادي فلامبو البوروندي في إطار منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022/2023.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام بطل بوروندي غداً الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com