الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة الجونة بالدوري المصري

الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة الجونة بالدوري المصري

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الجونة المقررة إقامتها في الخامسة مساء غدٍ، الأربعاء، بملعب الجونة في الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة كل من:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حازم إمام – أحمد عيد – عبد الله جمعة.

في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – يوسف أوباما – مصطفي فتحي – إسلام جابر.

في خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 21 نقطة، جمعها من 11 مباراة، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز بمبارياته العشر، محققًا العلامة الكاملة، بينما يحتل المقاولون العرب الوصافة، برصيد 29 نقطة، جمعها من 13 مباراة.

من جانبه، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف جزءا من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الجونة بالدوري الممتاز، لتحفيز لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من النتائج المخيبة لعشاق الفارس الأبيض.

وكان رئيس الزمالك قد وعد اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم والتي تقارب 17 مليون جنيه بعد الفوز على زيسكو بدوري أبطال إفريقيا، السبت الماضي.

كما وعد مرتضى منصور لاعبي الفريق بصرف جزء آخر من المستحقات قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 25 يناير الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com