الاختبار الثالث لموسيماني.. موعد مباراة الأهلي السعودي القادمةفي دوري يلو

الاختبار الثالث لموسيماني.. موعد مباراة الأهلي السعودي القادمةفي دوري يلو

تعرف على موعد مباراة الأهلي السعودي الثامة، في الاختبار الثالث للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في دوري يلو، يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر الجاري لعام 2022.

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، استعداداته لمواجهة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات دوري يلو السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

وتعد مواجهة الرياض، هي الثالثة للفريق تحت قيادة بيتسو موسيماني، الذي تولى المهمة قبل مواجهة جدة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم حقق الفوز في مباراته الثانية.

وسيدخل فريق الأهلي السعودي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب نجران، بنتيجة هدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، حيث خطف فوزه في الوقت القاتل.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد الرياض في دوري يلو

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي السعودي نظيره الرياض في الجولة الثامنة من دوري يلو، يوم الأحد المقبل، حيث يحتضن ملعب فيصل بن فهد، اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

موقف أهلي جدة في جدول ترتيب دوري يلو

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأخدود المتصدر.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، كان هبط إلى دوري يلو السعودي لأول مرة في تاريخه، بعدما احتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين في النسخة الماضية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com