الاتحاد الفرنسي يكشف مدى خطورة إصابة كومان بعد شائعات أنفلونزا الإبل

كينجلسي كومان
كينجلسي كومان

أوضح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن إصابة المهاجم كينجسلي كومان بفيروس في المعدة لا تثير القلق وإنما تم عمل إجراء احترازي باستبعادة من تدريبات الديوك اليوم بعد التأهل الى نهائي كأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تعرض كينجسلي كومان لاعب فرنسا لفيروس في المعدة يشابه الحالة التعرض لها زميله أدريان رابيوت قبل أيام قليلة من مباراة نهائي كأس العالم 2022.

الاتحاد الفرنسي يكشف مدى خطورة إصابة كومان

وكانت قناة "tyc" الأرجنتينية قد ذكرته بأن كومان أصيب بأنفلونزا الإبل، بينما صحيفة "ليكيب" إلى أن كينجسلي كومان لم يتناول الغداء مع زملائه اليوم الخميس، وتم عزل مهاجم الديوك منذ أمس بسبب ظهور أعراض الأنفلونزا عليه".

وأكد الاتحاد الفرنسي أن اللاعب كينجسلي كومان لا توجد مخاوف من تواجده مع المجموعة في نهائي كأس العالم 2022 وأن ابعاده عن التدريب اليوم جاء بقرار احترازي.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل الديوك على حساب المغرب، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "البيت" في نصف نهائي المونديال.

وأكد الاتحاد الفرنسي في تقريره اليوم أن الثنائي أوباميكانو ورابيوت شاركا في التدريبات الجماعية اليوم في إطار السباق للمشاركة في نهائي كأس العالم بعدما غاب الأيام الماضية بسبب التهاب الحلق للأول ونزلة برد للثاني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com