الاتحاد السكندري ضد أسوان.. حسام حسن يكشف أسباب سقوط زعيم الثغر في الدوري المصري

الاتحاد السكندري - حسام حسن
الاتحاد السكندري - حسام حسن

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن أسباب سقوط زعيم الثغر على ملعبه بهدف مقابل ثلاثة لصالح فريق أسوان في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد 21 فبراير على ملعب الإسكندرية .

ونجح فريق أسوان في الخروج بكامل النقاط خلال مواجهة الاتحاد على ملعب الإسكندرية في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الأخطاء الدفاعية التي قام بها اللاعبون تسببت في خسارة الفريق خلال مباراة اليوم.

أضاف حسام حسن، أن فريق الاتحاد السكندري لم يقدم المستوى المطلوب، نتيجة عدم تألقم لاعبي خط الدفاع، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيعمل خلال الفترات المقبلة على تصحيح الأوضاع داخل قلعة زعيم الثغر.

وأحرز ثلاثية فريق أسوان عبد العزيز موسى في الدقيقة الثانية من الشوط الأول وأحمد سالم صافي في الدقيقة 77 ومحمد اسامة في الدقيقة 83.

وجاء هدف الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

الفوز هو الأول لأبناء الجنوب بنتيجة 3-1 أمام زعيم الثغر منذ بداية لقاءات الفريقين في الدوري خلال موسم 1998 ، ليرفع فريق أسوان رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 15 نقطة في المركز العاشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com