الاتحاد السعودي يقترب من التعاقد مع مهاجم النصر

النصر - حمدلله
النصر - حمدلله

يقترب فريق الاتحاد السعودي من ضم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمشاركة مع النمور في الموسم الجديد بدوري المحترفين.

ويسعى فريق الاتحاد السعودي، للتعاقد مع مهاجم قوي ، في ظل تراجع الأداء الفني للمهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، والذي يقترب من الرحيل عن الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت ترددت أنباء قوية، عن تفكير مسئولو الاتحاد في التخلص من مهاجم الفريق بريجوفيتش، بعد ان طلب اللاعب العودة لوطنه، واللعب لفريق النجم الأحمر.

وكان دخل مسئولو الاتحاد في مفاوضات جادة مع إدارة الجزيرة الإماراتي، من أجل الحصول على خدمات مهاجم الفريق علي مبخوت، لكن إدارة فخر أبو ظبي، رفضت عرض النمور.

ويقدم علي مبخوت صاحب الـ30 عامًا، أداء فني مميز في دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث نجح في أحراز 25 هدفًا، وأرسال 12 تمريرة حاسمة، خلال مشاركته في 26 لقاء.

ويتجه فريق الاتحاد، إلي الاهتمام بالتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، خصوصا بعد عرض النصر بإعارة المهاجم المغربي إلى النمور، مقابل الحصول على خدمات الحارس فواز القرني.

من ناحية أخرى، رفض نادي النصر فكرة التفريط في الظهير الأيسر الشاب منصور الشمري بعد عودته من الإعارة مع الطائي في تجرية قدم خلالها مستوى مميز.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة النصر متمسكة باستمرار منصور الشمري، رافضة العروض، التي قدمت له من الطائي لمواصلة إعارته لموسم جديد.

وأبدت أندية الباطن وأبها اهتمامها بالتعاق مع الشمري لكن النصر يتمسك باستمرار اللاعب في ظل معاناته في خانة الظهير الأيسر.

من ناحية أخرى، تعمل إدارة النصر على تسويق عقد الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو والذي غاب عن أغلب مباريات الموسم الماضي.

واعتمد النصر على الظهير الثاني عبدالرحمن العبيد والمدافع علي لاجامي في اليسار، بعد إصابة كيم جين سو.

الجدير بالذكر أن عقد كيم جين سو مع نادي النصر سينتهي في يونيو من العام المقبل 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com