الإسماعيلي يعلن عن صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا

الاسماعيلي
الاسماعيلي

واصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مسيرة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقة تبادلية مع نادي سيراميكا كليوباترا، حسمها الدراويش في الميركاتو الصيفي الحالي .

وأعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحى الكومي، عن حسم التعاقد مع أحمد محسن لاعب نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة تبادلية، مقابل انتقال محمد عادل إلى سيراميكا، كما تتضمن الصفقة انضمام محمد حسن لصفوف الدراويش.

وقام أحمد محسن بالتوقيع على عقود انتقاله لصفوف الدارويش في حضور رئيس النادي الإسماعيلي، عقب الحصول على الاستغناء الخاص به من فريقه السابق سيراميكا كليوباترا .

وانضم اللاعب أحمد محسن إلى الصفقات التي عقدها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والتي تضمنت لاعبين محليين مميزين ومحترفين تونسيين و أفارقة، بحثا عن استعادة امجاد الدراويش في منافسات كرة القدم المصرية.

ولم يعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حتى الآن عن هوية المدير الفني الجديد للفريق، والمقرر التعاقد معه خلفا للمدرب حمزة الجمل الذي حافظ على بقاء الدراويش في الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية عن مفاوضات الإسماعيلي مع أسماء أجنبية لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير إلى مفاوضات الاسماعيلي مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق، و البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق لفريق الزمالك.

صفقات النادي الإسماعيلي

وضمت صفقات الإسماعيلي من الأجانب: الغاني ياو أنور، والإيفواري عبد القادر كوليبالي، التونسيين فراس شواط، حمدي النقاز، ونور الزمان زاموري.

ويتواجد في قائمة الصفقات المحلية: باسم مرسي، صالح جمعة، أحمد محسن، محمد حسن، محمود الشبراوي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com