الإسماعيلى يُحصن البدرى من إغراءات قطبى الكرة المصرية

الإسماعيلى يُحصن البدرى من إغراءات قطبى الكرة المصرية

حصن مجلس إدارة  نادى الإسماعيلى، اللاعب الشاب محمود البدري، من إغراءات قطبى الكرة المصرية «الأهلي والزمالك»، بعد أن نجح الدراويش فى تجديد تعاقد ظهير أيسر الفريق لمدة 5 مواسم جديدة .

وظهر اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاما بشكل مميز منذ تصعيده للفريق الأول، ما أدى لتراجع الإسماعيلي عن التعاقد مع ظهير أيسر خلال انتقالات يناير الماضية.

وكان مسؤولو الاسماعيلي، قد نجحوا في تمديد عقود العديد من نجوم الفريق مؤخرا، مثل عبد الرحمن مجدي ومحمد صادق ومحمد مجدي وأحمد أيمن.

وفى سياق متصل، كشف أكرم عبد العزيز، رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي، اليوم الأربعاء، عن غيابات الفريق قبل مواجهة ضيفه الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، الأحد المقبل.

وقال «عبد العزيز»، في تصريحات للموقع الرسمي لنادى الإسماعيلى، إن محمد الشامي جناح الدراويش يعاني من جزع بسيط فى الكاحل، وسيكون جاهزا لمواجهة الرجاء.

أضاف أن محمد حمدي زكي، وأحمد أيمن، سينتظمان في التدريبات الجماعية، وسيكونان جاهزين أيضا للمباراة.

وأشار إلى أن اللاعب عماد حمدي تعرض لشد فى العضلة الأمامية، خلال المواجهة الماضية مع الزمالك، وتأكد غيابه عن لقاء الفريق المغربى، حيث يحتاج لاعب وسط الفريق من أسبوع إلى 10 أيام قبل العودة للتدريبات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com