الأوكراني لونين يشكر ريال مدريد على دعم بلاده ضد الغزو الروسي

أندري لونين
أندري لونين

توجه أندري لونين، حارس نادي ريال مدريد الإسباني، ومنتخب أوكرانيا بالشكر إلى إدارة ناديه "الملكي" للدعم الذي تقدمه لبلاده "أوكرانيا" ضد الغزو العسكري الروسي الذي يجتاح البلاد.

ونشر أندري لونين – البالغ من العمر 21 عاماً – صورة من مباراة ريال مدريد مع ريال سوسيداد، والتي أقيمت مساء أمس السبت، حيث ارتدى لاعبو الفريقين قمصان بيضاء مكتوب عليها "الجميع مع أوكرانيا".

وقال لونين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : " أرغب بأن أشكر جميع المدريديستا على هذا الدعم.. حركة كبيرة من نادي عظيم".

حارس ريال مدريد يدعو العالم لمساعدة أوكرانيا

وكان أندري لونين، قد دعا العالم في وقت سابق إلى دعم بلاده أوكرانيا بالمساعدات الإغاثية من مواد غذائية وطبية، مساء اليوم السبت.

وكانت روسيا قد أعلنت عن تصعيد عسكري ضد أوكرانيا، نجم عنه خسائر فادحة في الأرواح والمنشأت الحيوية في أوكرانيا بسبب القصفي الروسي.

وطالب حارس ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بدعم بلاده من خلال إرسال مساعدات إنسانية، تساهم في إنقاذ نقص المؤن الأساسية فى البلاد المنكوبة.

وقال لونين :"أعزائي الإسبان وجميع الذين يريدون مساعدة أوكرانيا الآن، في هذه الأوقات الصعبة، سنكون متاحين من الساعة الثامنة حتى الحادية عشرة لتلقي المساعدات، نحتاج أغذية معلبة، وقطن، وشريط مطاطي، وضمادات، وأدوية تخثر الدم ومسكنات الآلام، وملابس دافئة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com